نتيجة مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب اليوم 21-05-2022 الدوري المصري



لقاء متكافيء Tala'ea El Gaish Vs El Mokawloon El Arab في الدوري الممتاز، مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب  في المباراة التي تقام على ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع كل من طلائع الجيش والمقاولون العرب عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة في لقاء اليوم من أجل تحسين موقفهما في جدول ترتيب الدوري، فريق طلائع الجيش يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار مهم أمام الزمالك بهدف دون رد في لقاء شهد تألق لاعبي الفريق العسكري، وسيبحث الفريق عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي أملا في الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة.



أما المقاولون العرب فقدم مباراة قوية أمام إنبي في الجولة الماضية وتعادل بهدفين لمثلهما ليحافظ الفريق على فرصه في الهروب من صراع القاع، فريق المقاولون العرب سيبحث في مواجهة اليوم عن العودة لسكة الانتصارات بعد التعادل في أخر مباراتين أمام إيسترن كومباني وإنبي ولا سيما وأن الفريق سيكون أمام مواجهة قوية في الجولتين القادمتين أمام الأهلي والإسماعيلي.

يقع المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، بينما طلائع الجيش يتواجد حاليا في المركز السابع برصيد 26 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام المقاولون العرب

حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: خالد سطوحي - حسن مجدي - محمد ناصف -مصطفي حسن الزناري
خط الوسط: عبد الرحمن خالد "شيكا" - مهند لاشين
خط الوسط الهجومي: أحمد سمير - محمد الصباحي - عمرو السيسي
خط الهجو: جون أنطوي "كازادي كاسينجو

تشكيل المقاولون المتوقع أمام طلائع الجيش

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود



خط الدفاع: حسن الشامي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، باسم علي
خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين
خط الوسط الهجومي: محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو
خط الهجوم: جون أوكلي.

موعد مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها



عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة طلائع الجيش والمقاولون العرب في تمام الساعة18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة طلائع الجيش والمقاولون العرب عبر أون تايم سبورت أتش دي 2 وموقعنا يلا شوت كورة.
اكتبلنا تعليق