نتيجة مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو اليوم 21-05-2022 الدوري الاسباني



صدام متكافيء Valencia Vs Celta de Vigo في الليجا، مباراة فالنسيا وسيلتا فيجور في المباراة التي تقام على ملعب ميستايا ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 05:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تعادل فالنسيا في الجولة الماضية أمام إسبانيول بهدف لمثله في لقاء لم يقدم فيه فالنسيا الأداء المنتظر منه وخاصة في الجانب الهجومي، وسيبحث فالنسيا في مواجهة اليوم عن العودة لسكة الانتصارات في الجولة الأخيرة له في الليجا قبل أن يلتقي مع ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، الخفافيش سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل العودة للمسار الصحيح وكتابة النهاية السعيدة على مشواره في الدوري.




فالنسيا فيتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 15 لقاء ومني بالهزيمة في 12 لقاء وأحرز 46 هدفا وتلقت شباكه 53 هدفا.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام سيلتا فيجو

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي
الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا
الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف
الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

موعد مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة فالنسيا وسيلتا فيجو في تمام الساعة 05:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 03:30 بتوقيت غريينتش، الساعة 06:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر يمر سيلتا فيجو بفترة جيدة على مستوى الأداء والنتائج، فبعد أن مني بالهزيمة من برشلونة بثلاثية مقابل هدف حقق الفوز على إلتشي بهدف دون رد في الولة الماضية، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الانتصار في اللقاء الأخير له في الدوري الإسباني من أجل تأمين مركزه في جدول الدوري ولا سيما وأن هذا المركز يتصارع عليه فالنسيا وسيلتا فيجو.



يحتل سيلتا فيجو المركز العاشر برصيد 46 نقطة بعدما فاز في 12 مباراة وتعادل في 15 لقاء وخسر في 15 مباراة وأحرز 43 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام فالنسيا



حراس المرمى: سيرخيو الفاريز
في خط الدفاع: جيسون موريلو - خوسي فونتان - نيستور أراوخو
في خط الوسط: فران بيلتران - دينيس سواريز - فيدور سمولوف - سيرجيو كاريرا - لوكاس أولازا
في خط الهجوم: سانتي مينا - اياخو اسباس خونكال
اكتبلنا تعليق