نتيجة مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة اليوم 22-05-2022 الدوري المغربي



اللقاء الأخير Wydad Athletic Club VS Olympique Club De Khouribga في الدوري الألماني، مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة في المباراة التي تقام الساعة 20:15 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد الرياضي محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لدوري البطولة المغربية الاحترافية، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الوداد لقاء مثير في اللقاء الماضي أمام المغرب الفاسي ألا أنه تعادل بهدف لمثله، الوداد سيبحث في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي للغاية ولا سيما وأن مبااة اليوم هي الأخيرة للفريق قبل مواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل في نهائي دوري الأبطال.



وفي الجانب الأخر يدرك أولمبيك خريبكة أن الوداد سيخوض لقاء اليوم بمزيج من اللاعبين البدلاء والأساسيين ويسعى الفريق إلى استغلال هذه الفرصة من أجل تحقيق الفوز والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة أو التعادل على أقل تقدير.

الوداد يمتلك في رصيده 50 نقطة يحتل بهم المركز الأول من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا، بينما يتواجد أولمبيك خريبكة في المركز السابع برصيد 31 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 10 لقاءات ومني بالهزيمة في 6 لقاءات وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام أولمبيك خريبكة

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي
الدفاع: يحيى عطية الله – أمين فرحان – أشرف داري – أيوب العملود
الوسط: يحيى جبران – جلال الداودي - أيمن الحسوني
الهجوم: بديع أووك - رضا الجعدي – جاي مبينزا

تشكل أولمبيك خريبكة المتوقع أمام الوداد الرياضي



حراسة المرمى: محمد عقيد
خط الدفاع: كرادة - اليوسفي - عوكادي - القلعي
خط الوسط: طشطش - دراك - امعنان - مرشيدي - حجار
خط الهجوم: الفتواكي.

موعد مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة والقنوات الناقلة لها



تبدأ صافرة بداية مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة في تمام الساعة 18:15بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:15بتوقيت الدار البيضاء، الساعة 20:15بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة عبر موقعنا يلا شوت كورة وArryadia SD/HD.
اكتبلنا تعليق