نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم 23-06-2022 الدوري السعودي



لقاء التمسك بالفرصة Al Ettifaq vs Al Ittihad في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق في المباراة التي تقام على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمتلك الاتحاد فرصة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الوسم الجاري على الرغم من هزيمته في أخر جولتنين أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف، الطائي بهدف دون رد، الاتحاد ارتكب أخطاء قاتلة في أخر مباراتين ودفع ثمن ذلك الابتعاد عن الصدارة لصالح الهلال ألا أنه مازل يتمسك بالفرصة للمنافسة على اللقب في حالة تحقيق الفوز في أخر مباراتين مع تعثر الهلال في أي لقاء من المباراتين القادميتن. 


الاتحاد استغل فترة توقف الدوري بسبب ارتباطات المنتخب السعودي الأوليمبي بمنافسات بطولة كأس أسيا تحت 23 عاما وخاض مباريات ودية أمام بيراميدز وخسرها بهدف دون رد، وأبها وتعادل فيها بهدف لمثله، والأهلي وخسرها بثلاثية مقابل هدفين، وعلى الرغم من تحقيقه لنتائج سلبية في المباريات الثلاثة ألا أن الجهاز الفني خرج باستفادة كبيرة وسعى لتصحيح الأخطاء خلال الفترة الماضية لتفادي تكرارها في أخر مباراتين.

الاتحاد يمتلك في خزائنه 61 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما فاز في 19 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 59 هدفا وتلقت شباكه 28 هدففا ويتأتي في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع الهلال.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الاتفاق

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق والقنوات الناقلة لها

عشاق يلا شوت كورة تتابعون مواجهة الاتحاد والاتفاق الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 21:00 بتوقيت المدينة المنورة، وتتابعون مباراة الاتحاد والاتفاق عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات ssc .

وفي المقابل تعد مباراة الاتحاد بمثابة حياة أو موت لفريق الاتفاق حيث أنه يتطلع لحصد النقاط الثلاثة وتعزيز فرصه في الهروب من صراع المنافسة على الهبوط، فريق الاتفاق قدم مباراة قووية في الجولة الأخيرة له بالبطولة وكانت أمام الفيصلي وتعادل بهدف لمثله، وبكل تأكيد سيبحث في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية في المراقبة والتمركز مع الاعتماد على انصاف الفرص لترجمتها إلى أهداف والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة لتعيز فرص بقائه بين الكبار في الموسم المقبل.


الاتفاق يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 11 لقاء واستطاع الفريق أن يحرز 38 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الاتحاد



حراسة المرمى:رايس مبولحي

خط الدفاع: سعيد الربيعي - عبدالله الخطيب - سعيد المولد

خط الوسط: سنوسي الهوساوي -فيليب كيس - إليريك دي سوزا - سعد السولي

خط الهجوم: عبدالله السالم - محمد الكويكبي - روبن كوايسون


اكتبلنا تعليق