نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم 23-06-2022 الدوري السعودي



اختبار محفوف بالمخاطر Al Hilal vs Al Fateh في الدوري السعودي، نتيجة مباراة الهلال والفتح في المباراة التي تقام في 08:00 بتوقيت مصر في اللقاء الذي يقام على ستاد الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقعنا يلا شوت كورة.

بات يمتلك الهلال الفرصة الأكبر للحفاظ على لقب الدوري والتتويج به في الموسم الجاري بعدما كان بعيدا إلى حد كبير عن اللقب في ظل اهداره للعديد من النقاط خلال الجولات الماضية. 


فريق الهلال قدم مباريات قوية في الأونة الأخيرة وتحديدا عقب التعاقد مع رامون دياز المدرب الأرجنتيني المخضرم الذي استطاع إعادة بناء الفريق من جديد ونجح في علاج السلبيات وتقوية الخط الهجومي وترميم الخط الدفاعي والدخول بقوة في المنافسة على اللقب.

فريق الهلال استغلال توقف الدوري في الفترة الماضية وخاض مباراتين من العيار الثقيل أمام الاتفاق وحقق الفوز فيها بثلاثية مقابل هدفين، ثم خاض لقاء أمام الشباب وفاز فيه برباعية مقابل ثلاثة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تفادي أي مفاجأت وتحقيق الفوز والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة للحفاظ على القمة والاقتراب خطوة من اللقب.

وفي الجانب الأخر نجد أن الفتح يتطلع إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص العلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري أملا في التواجد بمقعد مؤهل لبطولات أسيا في الموسم المقبل في حالة انتصاره في أخر مباراتين.

الفتح خاض مباراة ودية واحدة خلال الأونة الأخيرة أمام الشباب وحقق فيها الفوز بثلاثية دون رد وظهر لاعبوه بمستوى طيب للغاية دفاعيا وهجوميا، ويمني النفس بتقديم نفس الأداء في لقاء اليوم للخروج ولو بنقطة التعادل من اللقاء.

الهلال يعتلي الصدارة برصيد 61 نقطة وبفارق المواهجات المباشرة على الاتحاد صاحب الوصافة، فريق الهلال يمتلك في صيده 18 انتصار وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 58 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، بينما الفتح يتواجد في المركز السادس برصيد 35 نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 44 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

موعد مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الهلال والفتح في تمام الساعة 08:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 09:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 06:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والفتح عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفتح



حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، سعود عبد الحميد

خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو

خط الهجوم: سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو

تشكيل الفتح المتوقع أمام الهلال



حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل

خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد

خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا


اكتبلنا تعليق