نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم 23-06-2022 الدوري السعودي



مواجهة مثيرة Al Nassr vs Al Hazem في الدوري، نتيجة مباراة النصر والحزم في المباراة التي تقام على ملعب نادي الحزم لحساب الجولة التاسعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

النصر يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع النتائج الأداء في بعض المباريات الأمر الذي أدى إلى تراجع ترتيبه في جدول البطولة السعودية، النصر تعادل في الجولة الأخيرة له بالدوري السعودي أمام الأهلي وتعادل بهدف لمثله، وخاض الفريق مباراتين وديتين أمام الباطن والرائد وفاز في الأولى بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الأخير بهدفين لمثلهما، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن العلامة الكاملة لتعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري. 


يحتل النصر المركز الثالث برصيد 55 نقطة من الفوز في 17 لقاء وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 7 مباريات وأحرز الفريق 52 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: فينسيت أبو بكر

موعد مباراة النصر والحزم والقنوات الناقلة لها

تنطلق مواجهة النصر والحزم الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتشاهدون مواجهة النصر والحزم عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات ssc

وفي الجانب الأخر يعاني الحزم من تراجع النتائج والأداء في الموسم الجاري الأمر الذي جعله أول الفرق الهبابط لدوري الدرجة الأولى، فريق الحزم سيخوض لقاء اليوم بهدف ترك بصمة في البطولة بالانتصار على النصر الذي يتطلع للتواجد في مقعد ضمن الأربعة الكبار.


الحزم يتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 19 لقاء، وأحرز الفريق 22هدفا وتلقت شباكه 43هدفا

تشكيل الحزم المتوقع أمام النصر



حراسة المرمى: داوود ال سعيد

خط الدفاع: أحمد النجعي - عبدالهادي الحراجين - أولا جون - تياقو

خط الوسط: نيريس - مسعود بخيت - عبدالرحمن الدخيل

خط الوسط الهجومي: فرحان العازمي - إبراهيم البركة

خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج


اكتبلنا تعليق