نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم 27-06-2022 الدوري السعودي



مواجهة مصيرية Al Hilal vs Al Faisaly في الدوري السعودي للمحترفين، مباراة الهلال والفيصلي في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 20:00بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

90 دقيقة تفصل الهلال عن التتويج بلقب الدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي، الهلال قدم مباراة جيدة للغاية في الجولة الماضية أمام الفتح وواصل سلسلة انتصاراته وحقق الفوز بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز والخروج من المباراة بالانتصار للتتويج باللقب دون النظر لنتيجة مباراة الاتحاد والباطن التي تقام في نفس التوقيت.

الهلال يعتلي الصدارة برصيد 64 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة على الاتحاد صاحب الوصافة، فريق الهلال يمتلك في صيده 19 انتصار وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 61 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، سعود عبد الحميد
خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو
خط الهجوم: سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو

موعد مباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الهلال والفيصلي عبر مجموعة قنوات ssc وموقعنا يلا شوت كورة، وتبدأ صافرة مباراة الهلال والفيصلي الساعة 08:00 بتوقيت مصر، الساعة 09:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 06:00 بتوقيت غرينيتش.

وفي الجانب الأخر يخوض الفيصلي في لقاء اليوم بحالة متوترة ولا سيما وأنه مازال يتصارع على الهروب من الهبوط، فريق الفيصلي مازال من ضمن الفرق التي تتصارع للهروب من الهبوط حيث في حالة فوز الأهلي والاتفاق وهزيمة الفيصلي فسيكون من ضمن الفرق التي تهبط لدوري القسم الأول.

فريق الفيصلي حقق الفوز في الجولة الماضية أمام الطائي بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تأمين الدفاعات وعدم استفبال أهداف من أجل الخروج من المواجهة بنتيجة طيبة لضمان البقاء في دوري المحترفين.

يتواجد الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 12 مباراة واحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة
في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي
في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد
في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري
في خط الهجوم: جوليو تافاريس
اكتبلنا تعليق