نتيجة مباراة تونس وبوتسوانا اليوم 05-06-2022 تصفيات كاس الامم الافريقية



لقاء قوي Tunisia vs Botswana في التصفيات، مباراة تونس وبوتسوانا في المباراة التي تقام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والتي تقام على فرانسيستوون ستاديوم ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حقق المنتخب التونسي الفوز في الجولة الأولى من مشواره في التصفيات الإفريقية، نسور قرطاج قدم مباراة مثيرة دفاعيا وهجوميا أمام غينيا الإستوائية وخاصة في الشوط الثاني الذي ظهرت فيه قوة المنتخب التونسي هجوميا، وسيبحث الفريق التونسي في لقاء اليوم عن الانتصار واقتناص النقاط الثلاثة من أجل البقاء على قمة ترتيب المجموعة في التصفيات وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص مع مرمى المنتخب البوتسواني للعودة للعاصمة رادس بالعلامة الكاملة وتأمين القمة.



ومن المنتظر أن يجري الجهاز الفني لمنتخب تونس عدة تعديلات على التشكيل الأساسي لنسور قرطاج في لقاء اليوم حيث أنه من المتوقع عودة علي معلول للتشكيلة الأساسية بعدما كان على مقاعد البدلاء في اللقاء الماضي مع الدفع بسيف الدين الجزيري الذي حل بديلا في اللقاء الماضي وأحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده ولا سيما بعد غياب يوسف المساكني عن المنتخب التونسي في لقاء اليوم بسبب الإصابة على أن ينضم للفريق في العاصمة اليابانية طوكيو لخوض دورة ودية رباعية.

تشكيل تونس المتوقع امام بوتسوانا

حارس المرمى: البشير بن سعيد، الدفاع: محمد دراجر علي العابدي نادر الغندري علي ملعول، الوسط: عيسى العيدوني فرجاني ساسي حنبعل المجبري، الهجوم: فراس بالعربي ياسين الخنيسي "سيف الدين الجزيري" نعيم السليتي.



وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب بوتسوانا أن لقاء اليوم سيكون في غاية الصعوبة ولا سيما بعد الأداء المتوقع الذي ظهر به الفريق في اللقاء الأول أمام ليبيا في المرحلة الأولى للتصفيات والتي حسمها المنتخب الليبي لصالحه بهدف دون رد، وسيحث منتخب بوتسوانا صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن الانتصار واقتناص العلامة الكاملة أملا في الدخول في المنافسة على أول مقعدين في المجموعة.

موعد مباراة تونس وبوتسوانا والقنوات الناقلة لها



تلتقون مع مواجهة تونس وبوتسوانا في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة ظهرا غرينيتش، وتذاع مباراة تونس وبوتسوانا عبر موقعنا يلا شوت كورة وموقعنا يلا شوت كورة.
اكتبلنا تعليق