نتيجة مباراة الصفاقسي والافريقي اليوم 23-06-2022 الدوري التونسي



لقاء قوي CS Sfaxien vs Club Africain في الدوري التونسي، نتيجة مباراة الصفاقسي والإفريقي في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبي حمادي العقربي الساعة الخامسة مساء بتوقيت رادش، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الرابطة التونسية، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مواجهة مثيرة تجمع بين الإفريقي والصفاقسي في لقاء تحت عنوان الخروج من الكبوة وتحسين الصورة، فكل فريق يبحث في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة والزحف للأمام بجدول ترتيب الدوري والتواجد في ترتيب قريب من القمة في ظل اقتراب الترجي من حسم اللقب. 


موعد مباراة الصفاقسي والإفريقي والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الصفاقسي والإفريقي الساعة 18:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، الساعة 16:00 بتوقيت غرييتش، وتذاع مباراة الصفاقسي والإفريقي عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات الكأس الرياضية.

فريق الإفريقي يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة قاسية أمام الترجي بثلاثية مقابل هدف في لقاء فشل فيه الإفريقي في تأمين دفاعاته في المقام الأول مع عدم استغلال الفرص التي أتيحت له وترجمتها إلى أهداف ليفقد الفريق ثلاثة تقاط من العيار الثقيل ويبعد عن المنافسة على اللقب، وسيبحث الإفريقي في لقاء اليوم إلى الخروج من الكبوة واستغلال أنصاف الفرص لحصد العلامة الكاملة.

وفي الجانب الأخر نرى أن قادم لمواجهة الإفريقي من انتصار على اتحاد بن قردان بهدف دون رد، وسيبحث الفريق عن استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة للزحف أكثر للأمام بجدول البطولة والاقتراب من أول مركزين وأن كانت فرصه ضعيفة جدا وشبه مستحيلة في التتويج باللقب.

تشكيل الصفاقسي المتوقع أمام الإفريقي



حراسة المرمى: أيمن دخمان، خط الدفاع: محمد نصراوي ـ علاء غرام ـ حسام دقدوق ـ غيث المعروفي ، وسط الميدان: نابي كامارا - شادي الهمامي ـ وليد القروي ـ ايمن الحرزي ـ اسماعيل دياكيتي، الهجوم: فراس شواط.

تشكيل الإفريقي المتوقع أمام الصفاقسي



حراسة المرمى: سيف الشرفي، الدفاع: توفيق الشريفي - إسكندر العبيدي - عزيز القاسمي - غازي عبد الرزاق، وسط الميدان: لاري العزوني - أحمد خليل - شهاب العبيدي، الهجوم: زهير الذوادي - آدم قرب - يوسف سنانة.

اكتبلنا تعليق