بعد التعاقد مع نونيز.. تعرف على تشكيلة ليفربول في الموسم الجديد



ضم نادي ليفربول بشكل رسمي الأوروجوياني دارون نونيز قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي في صفقة هي الأعلى في تاريخ ليفربول خلال السنوات الماضية.

قيمة صفقة نونيز في ليفربول

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي إنه تعاقد مع الأوروجوياني نونيز بعقد طويل الأجل، وفي صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو تصل إلى 100 مليون يورو متضمنة المتغيرات والمكافآت.


رقم نونيز في ليفربول

النادي الإنجليزي أعلن رسميا أن صفقته القادمة من بنفيكا دارون نونيز سيرتدي الرقم 27 في الموسم المقبل، بعد رحيل البلجيكي ديفوك أوريجي بعد فترة طويلة قضاها داخل الريدز.

دارون نونيز سعيد بالانضمام إلى ليفربول

أكد الأوروجوياني دارون نونيز أنه سعيد للغاية بالانضمام إلى ليفربول الإنجليزي، واللعب تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب وحلمه كان ارتداء قميص الريدز وهو ما تحقق بالفعل بعد تواصل الفريق مع بنفيكا البرتغالي ناديه السابق.

ساديو ماني يقترب من الرحيل عن ليفربول

ساديو ماني أثار الكثير من الجدل بشأن مستقبله في ليفربول وتحديدا عقب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والخسارة بهدف دون رد، في ظل وجود عروض رسمية من بايرن ميونخ الألماني لضمه وهو الأقرب للحدوث هذا الصيف، وبالتالي كان لابد من التحرك للتعاقد مع صفقة بديلة، ووقع الاختيار على دارون نونيز الذي يعد مهاجما متكاملا يمكنه أن يلعب كمهاحم 9 وكجناح ويسجل العديد من الأهداف.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول في الموسم المقبل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – كوناتي – أندي روبرتسون

في خط الوسط: نابي كيتا - تياجو ألكانتارا – فابينيو

في خط الهجوم: محمد صلاح – دارون نونيز – لويس دياز


وكان ليفربول أنهى الموسم الماضي متوجا ببطولتي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين وكأس الاتحاد، في حين خسر بطولة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، وبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.


اكتبلنا تعليق