نتيجة مباراة بيراميدز والشرقية للدخان اليوم 22-06-2022 الدوري المصري



اختبار جديد Eastern Company vs Pyramids في الدوري، نتيجة مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت الساعة السابعة مساء لحساب الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

سيبحث كل من بيراميدز وإيسترن كومباني عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ففريق بيراميدز من الفرق التي تتافس على مسابقة البطولة المحلية بجانب الزمالك صاحب الصدارة والأهلي القادم من الخلف بخطوات ثابتة. 


بيراميدز استغل فترة توقف الدوري بسبب انشغلال منتخب مصر بمواجهة التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، وخاض بيراميدز مواجهة ودية في السعودية أمام اتحاد جدة وحقق فيها الفوز بهدف دون رد في لقاء شهد تقديم أداء قوي للاعبي بيراميدز من الجانبين الدفاعي والهجومي، اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز طلب من اللاعبين تفادي الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها خلال المباريات الماضية وطلب من لاعبي فريقه استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى إيسترن كومباني للخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة والحفاظ على فرصه في المنافسة القمة.

ويعتمد بيراميدز على خبرات عبد الله السعيد وقدرات إبراهيم عادل ورمضان صبحي ووليد الكرتي في مواجهة إيسترن كومباني الذي يعاني من شبح الهبوط، إلى جانب قدرات الحارس المتألق شريف إكرامي الذي يقدم مستويات ثابتة في الفترة الأخيرة.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام إيسترن كومباني

حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - عمر جابر، خط الدفاع: نبيل دونجا - رمضان صبحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل، خط الهجوم: فاجري لاكاي

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في تمام الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 08:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 05:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.


وفي الجانب الأخر يخوض إيسترن كومباني لقاء اليوم باحثا عن الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي في اللقاء الماضي الذي كان من ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، علاء عبد العال قال إن فريقه لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام المارد الأحمر وارتكب أخطاء دفاعية وهجومية قاتلة تسببت في خسارته للنقاط الثلاثة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال الفرص التي ستتيح له أمام مرمى بيراميدز ولا سيما وأن أي نتيجة غير الانتصار ستأزم موقفه في جدول الدوري وتقربه أكثر وأكثر من صراع القاع.

تشكيل إيسترن كومباني المتوقع أمام بيراميدز



حراسة المرمى: أحمد دعدور، خط الدفاع: محمود نعيم - حسام حسن - صابر الشيمي - كمال ابو الفتوح، خط الوسط: محمد الطرابلسي - محمد خليفة -أحمد متعب - محمد ناصر، خط الهجوم: أحمد أوفا - عماد ميهوب.


اكتبلنا تعليق