نتيجة مباراة فيوتشر وانبي اليوم 18-06-2022 في الدوري المصري



لقاء خارج التوقعات Future Vs Enppi في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة إنبي وفيوتشر الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي يقام على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث فيوتشر وإنبي عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيوتشر الذي حسم مؤخرا التعاقد مع مهند لاشين نجم طلائع الجيش في صفقة من العيار الثقيل سيبحث عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى إنبي للخروج من المواجهة بالفوز والعلامة الكاملة. 


فيوتشر يضم قائمة مدججة بالنجوم وعلى رأسهم محمود عبد الرحيم جنش وسعد سمير وعمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت وأحمد عاطف وكريم نيدفيد، علي ماهر المدير الفني لفيوتشر طلب من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص وتفادي الأخطاء الدفاعية وخاصة وإن إنبي يمتلك لاعبين أصحاب قدرات هجومية عالية جدا، على ماهر طلب من اللاعبين الخروج من كبوة النتائج السلبية ولا سيما بعدما تعثر أمام بيراميدز في الجولة قبل الماضية وبعدها تعادل مع إيسترن كومباني بهدف لمثله، وحذر اللاعبون من التهاون والاستهتار أمام مرمى الفريق البترولي.

موعد مباراة إنبي وفيوتشر والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة إنبي وفيوتشر في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنبي وفيوتشر عبر أون تايم سبورت وموقعنا يلا شوت كورة.


وفي الجانب الأخر سيبحث فريق إنبي عن تحقيق الفوز أمام فيوتشر وحصد العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام بجدول ترتيب البطولة، فريق إنبي تعثر في أخر 4 مباريات حيث تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لمثلهما، وبعدخا خسر من الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع غزل المحلة بهدفين لمثلهما، وبعدها تعادل مع سموحة بهدف لمثله.

حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي سيعول في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات النيجيري جون إيبوكا الذي يقدم مباريات قوية خلال الفترة الأخيرة وبات محط اهتمام العديد من الأندية، ويحظي إيبوكا باهتمام كبير من عدة أندية مصرية مثل الأهلي والزمالك وفيوتشر، كما تلقي عرضا سعوديا خلال الفترة الماضية، و تمسك إدارة النادي البترولي بالحصول على 2 مليون دولار، قد يقلل من فرص انتقال اللاعب لفريق آخر داخل الدوري المصري، وشارك إيبوكا صاحب الـ25 عاما منذ انضمامه لفريق إنبي في 54 مباراة، سجل خلالها 19هدفا وصنع 4 لزملائه.


إنبي يخوض مواجهة فيوتشر وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة حصدهم من الانتصار في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا، بينما إنبي يتواجد في المركز التاسع برصيد 26 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء ومني بالهزيمة في 5 لقاءات واحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

اكتبلنا تعليق