نتيجة مباراة الترجي والافريقي اليوم 19-06-2022 الدوري التونسي



قمة قوية Club Africain vs Esperance ST في الدوري التونسي، مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي في المباراة التي تبدأ الساعة الخامسة مساء بتوقيت رادس على ستاد الأوليمبي حمادي العقربي ضمن منافسات الجولة الثامنةمن مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي.

سيبحث كل من الترجي والإفريقي في مواجهة اليوم عن الانتصار واقتناص النقاط الثلاثة من أجل تعزيز فرصهما لمواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي، كل فريق سيسعى إلى استغلال القوة الضاربة والخرسانة الدفاعية التي يمتلكها من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة وتحسين ترتيبه في جدول المجموعة.


الترجي يدخل مواجهة الإفريقي معتلا لصدارة المجموعة برصيد 17 نقطة حصدهم من الانتصار في 4 لقاءات من أصل 7 لقاءات شارك فيهم وتعادل في مباراتين، بينما الإفريقي فيتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 15 نقطة وبفارق تقطتين فقط عن المتصدر الترجي حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 3 لقاءات، وأحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

الترجي سيخوض لقاء اليوم بمعنويات وتحدي جديد ولا سيما بعدما تولى نبيل معلول المدرب المخضرم مأمورية تدريب الفريق وسيبحث عن تحقيق لفوز في أول ديربي له بعد عودته للنادي من جديد، الترجي خاض خلال الفترة الماضية التي توقفت فيها البطولة المحلية مباراتين في كأس فرحات حشاد أمام ويتونة شماخ وحقق الفوز بثلاثية دون رد وخلال مساكن وخسرها بركلات الجزاء الترجيخية بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله واستفاد الفريق من المباراتين وسيبحث في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء التي حدثت فيهما مع تعزيز قواه الهجومية.


وفي المقابل نرى أن الإفريقي استعد جيدا للديربي وسيسعى إلى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة لاعتلاء القمة وخطفها من الترجي، فريق الإفريقي خاض 3 مباريات في بطولة كأس فرحات حشاد وحقق الفوز على النجم الساحلي بهدف دون رد بعد الوقت الاضافي ثم فاز على تاكلسة بهدف دون رد وفي الدور ربع النهائي فاز على هلال الشابة بهدف دون رد، وسيبحث عن مواصلة قوته الهجومية للخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة الترجي والإفريقي والقنوات الناقلة لها



يقاد ديربي الترجي والإفريقي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت تونس، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع ديربي الترجي والإفريقي عبر موقعنا يلا شوت كورة والوطنية التونسية.


اكتبلنا تعليق