نتيجة مباراة إنجلترا والمجر اليوم 04-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



لقاء محفوف بالمخاطر England vs Hungary في دوري الأمم الأوروبية، مباراة إنجلترا والمجر في المباراة التي تبدأ الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الأمم الأوروبية عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم المنتخب الإنجليزي أداء قوي ومثير خلال مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، واستطاع أن يعتلي القمة عن جدارة واستحقاق ونجح في التواجد ضمن الكبار، المنتخب الإنجليزي في صدارة مجموعته التي ضمت بولندا وألبانيا والمجر وسان مارينو وأندورا، ونجح المنتخب الإنجليزي في الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أي لقاء وأحرز 39 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف.



وسيبحث المنتخب الإنجليزي في لقاء اليوم عن المجر للمرة الثالثة على التوالي بعدما فاز في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال حيث حسم اللقاء الأول برباعية دون رد، تعادل في الإيجابي بهدف لمثله، المنتخب الإنجليزي خاض مباراتين وديتين أمام سويسرا وفاز بهدفين دون رد، وأمام ساحل العاج وفاز بثلاثية دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة العروض القوية وسلسلة الانتصارات لتصدر المجموعة منذ الجولة الأولى.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام المجر

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
خط الدفاع:ترينت ألكسندر أرنولد – تيروني مينجز – كونور كوادي – كيران تريبير
خط الوسط: ديكلان رايس – جودي بيلينجهام – جاك جيرليش
خط الهجوم: جيسي لينجارد – بوكايو ساكا – هاري كين



موعد مباراة إنجلترا والمجر والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة إنجلترا والمجر عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت، وتقام مباراة إنجلترا والمجر الساعة 07:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 04:00 بتوقيت غرينيتش.

وفي الجانب الأخر يتسلح منتخب المجر في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل الثأر من المنتخب الإنجليزي وتحقيق نتيجة إيجابية له في مشواره بالبطولة الأوروبية، المنتخب المجري مني بالهزيمة في اللقاء الأخير الذي جمعه مع إنجلترا على هذا الملعب برباعية دون رد، وسيبحث في مواجهة اليوم عن تأمين الدفاعات والاعتماد على المرتدات للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة أو التعادل على أقل تقدير.
اكتبلنا تعليق