نتيجة مباراة الوداد الرياضي ومولودية اليوم 29-06-2022 الدوري المغربي



لقاء رفع الدرع Wydad Athletic Club vs Mouloudia Oujda في الدوري، مباراة الوداد ومولودية وجدة على ستاد الشرقي بوجدة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري البطولة المغربية، وذلك الساعة 18:00 بتوقيت مراكش، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يحتاج الوداد الرياضي إلى نقطة فقط من لقاء اليوم من أجل التتويج رسميا بلقب الدوري المغربي للمرة الثاني على التوالي، الوداد قدم مباراة قوية أمام الدفاع الحسني الجديدي دفاعيا وهجوميا أمام الدفاع الحسني الجديدي واستطاع أن يعود في اللقاء من جديد ويقلب الطاولة على الفريق الضيف ليحصد العلامة الكاملة ويتوج باللقب رسميا.

وستكون مباراة الوداد ومولودية وجدة بمثابة لقاء رفع اللقب للوداد الذي سيبحث في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل التأكيد على تتويج باللقب وتفادي أي مفاجأت قد تهدي اللقب للرجاء صاحب المركز الثاني، الساعات القليلة الماضية شهدت تكثيف من جماهير الوداد من طلباتهم على الرحلات الجوية بين الدار الييضاء ووجدة، لدعم ناديهم في مباراته الحاسمة أمام مولودية وجدة، أنصار الوداد أعلنوا عن تنقلهم في رحلات عبر السيارات والحافلات، رغم بعد المسافة بين وجدة والدار البيضاء حيثيعتزم "ألتراس" وينرز الاحتفال مع الفريق البيضاوي بوجدة، في حال تتويجه رسميا، وكانت وجدة بالذات قد شهدت، في الموسم المنصرم، فوز الوداد باللقب الـ21 للدوري.

الوداد يمتلك في رصيده 62 نقطة من الفوز في 19 لقاء والتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام مولودية وجدة

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي - الدفاع: يحيى عطية الله – أمين فرحان – أشرف داري – أيوب العملود - الوسط: يحيى جبران – جلال الداودي - أيمن الحسوني - الهجوم: بديع أووك - رضا الجعدي – جاي مبينزا

موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الوداد ومولودية وجدة عبر شاشة Arryadia بجانب موقعنا يلا شوت كورة، وتنطلق مباراة الوداد ومولودية وجدة الساعة السادسة مساء بتوقيت مراكش، الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

وفي الجانب الأخر سيبحث مولودية وجدة في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة ولا سيما وأن اللقاء بمثابة حياة أو موت لأصحاب الأرض الذي يتطلع للهروب من صراع القاع، محمد هوار رئيس نادي مولودية وجدة وعد لاعبيه بمكافأة مجزية تتجاوز 3 آلاف دولار لكل منهم ولا سيما وأن الفوز سيضمن بقاءه بالدوري الاحترافي رسميا.

ويدرك المولودية بقيادة مدربه منير الجعواني، صعوبة المهمة أمام الوداد التواق بدوره للفوز، من أجل حسم درع الدوري لصالحه، لكن مجلس إدارته يحاول الاستناد لسلاح المكافآت المالية، لاستنهاض همة لاعبيه الذين تعادلوا في 4 مباريات مؤخرا على التوالي، وفي 5 من آخر 6 مواجهات لعبوها حتى الآن تحت إشراف المدرب الجديد.

مولودية وجدة يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 29نقطة حصدهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 11 لقاء ومني بالهزيمة في 11 مباراة، واحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل مولودية وجدة المتوقع أمام الوداد

في حراسة المرمى: يوسف أنوار، في خط الدفاع: صلاح باهية - عبدالله خفيفي - العماري يوسف - مهدي مفتاح، في خط الوسط: لامين دياكيتي - يانس مراح - حمزة السمومي - ياسين البحيري، في خط الهجوم: مروان لمزاوري - الحبيب بريجة.
اكتبلنا تعليق