نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم 22-06-2022 الدوري المصري



مواجهة شرسة El Zamalek vs National Bank في الدوري العام، نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في المباراة التي تقام السابعة مساء على ستاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

أهدر الزمالك نقطتين في صراع حفاظه على القمة بعدما تعادل مع الأهلي في الأسبوع الماضي بهدفين لمثلهما، الفارس الأبيض قدم مباراة قوية على الجانبين الدفاعي والهجومي وخاصة في الشوط الثاني واستطاع أن يقلب تأخره بهدف إلى التقدم بهدفين مقابل هدف ألا أن الأخطاء الدفاعية في التمركز والمراقبة كلفت الفريق هدف التعادل ليخرج بنقطة من مواجهة الأهلي، وسيبحث الزمالك في مواجهة البنك الأهلي عن اقتناص النقاط الثلاثة للحفاظ على القمة في ظل مطاردة الأهلي وبيراميدز أصحاب المركزين الثاني والثالث. 


الزمالك سيستعيد في لقاء اليوم لخدمات النجم سيف الدين الجزيري الذي غاب عن لقاء الأهلي الأخير لوصوله في وقت متأخر، وسيواصل حمزة المثلوثي وحازم إمام وطارق حامد ومحمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود علاء الذي يواصل تدريباته التأهيلية.

فيريرا المدير الفني للزمالك حرص خلال التدريبات الأخيرة على علاج أخطاء اللاعبين الفردية والجماعية في المراقبة والتمركز مع خوض وحدة تدريبية للتسديد على المرمى والفاعيلية الهجومية من أجل استغلال أنصاف الفرص في مواجهة اليوم والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق البنك الأهلي عن استغلال الاجهاد والغيابات التي يعاني منها الزمالك من أجل الخروج من المواجهة بالانتصار وحصد النقاط الثلاثة للتقدم للأمام في جدول الدوري، البنك الأهلي تعادل في أخر ظهور له بالدوري وكان أمام سيراميكا بدون أهداف، واستغل الفريق فترةإيقاف الدوري وخاض لقاء ودي أمام الإسماعيلي وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وستكون مواجهة اليوم مهمة للفريق لتحسين مقعده بجدول البطولة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة الزمالك والبنك الأهلي في تمام الساعة 19:00بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الزمالك والبنك الأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي



حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"، خط الوسط: أشرف بن شرقي - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار"- أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما"، خط الهجوم: عمر السعيد

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام الزمالك



حراسة المرمى: محمود الزنفلي، خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم، خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي، خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد، خط الهجوم: فادي فريد


اكتبلنا تعليق