نتيجة مباراة بولندا وويلز اليوم 01-06-2022 تصفيات كاس العالم



تحدي قوي Poland vs Wales في دوري الأمم الأوروبية، مباراة ويلز وبولندا في المباراة التي تقام على ستاد مونيسيبال لحساب الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تحدي جديد يجمع بين منتخب بولندا وويلز في انطلاق الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، المنتخب البولندي صاحب الأرض والجمهور يخوض مباراة اليوم بحالة فنية ومعنوية عالية للغاية بعد حسمه لبطاقة العبور للمونديال على حساب السويد في لقاء الملحق الأوروبي، وسيبحث المنتخب البولندي في مواجهة اليوم عن استغلال قوته الضاربة من أجل حسم موقعة ويلز والدخول بقوة على بطاقة الصدارة ولا سيما وأن المجموعة تضم منتخبات على أعلى مستوى حيث تضم كل من هولندا وبلجيكا وجمعيهم منتخبات مرشحة للعبور للدور القادم من البطولة.



وفي الجانب الأخر نرى أن منتخب ويلز هو الأخر يخوض المباراة بعنويات عالية بعدما انتصر على النمسا في لقاء نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم "قطر 2022" ليقترب من كأس العالم بخطوة واحدة، وسيبحث المنتخب الويلزي عن اقتناص العلامة الكاملة من مواجهة اليوم والانفراد بالصدارة لحين معرفة نتيجة مباراة هولندا وبلجيكا في قمة منافسات المجموعة.

المنتخب الويلزي يتسلح في لقاء اليوم بالنجم جاريث بيل لاعب ريال مدريد الذي أكد جاهزيته للمدير الفني للمشاركة في مباراة اليوم على الرغم من غيابه عن المشاركة مع النادي الملكي المتوج مؤخرا بلقب دوري ابطال أوروبا وبكل تأكيد سيمثل تواجد جاريث بيل إضافة كبيرة لهجوم المنتخب الويلزي.

تشكيل بولندا المتوقع أمام ويلز

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني، خط الدفاع: كاميل بياتكوفسكي- كميل غليك - توماسز كيدزيورا، خط الوسط: بيرزيميسلاف فرانكوفسكي - برميسلو بلاشيتا - كارول لينيتي - جاكوب مودر"أدم بوكسا" - داويد كوفناسكي، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - كارول سويدرسكي

تشكيل منتخب ويلز المتوقع أمام بولندا



حراسة المرمى: داني ورد، خط الدفاع: بن دافيس، جو رودون، كريس ميغام، كونور روبرتس، خط الوسط: جوي ألين، أرون رامسي، جو موريل، خط الهجوم: دانيال جيمس، كيفر مور، جاريث بيل.

موعد مباراة بولندا وويلز والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة بولندا وويلز تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بولندا وويلز عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت.
اكتبلنا تعليق