أهم مباريات اليوم 16-06.. الوداد يتحدى الرجاء لحسم لقب الدوري المغربي



سيكون محبو وعشاق الكرة العربية على موعد مع يوم كروي مليء بالأحداث والمواجهات المشتعلة في الدوريات المحلية في ظل صراع الفرق إلى المنافسة على اللقب أو صراع البعض الأخر على الهروب من مراكز القاع والبقاء وسط الكبار.

ففي البطولة المغربية الاحترافية نجد أن الوداد الرياضي سيلتقي مع الرجاء في ديربي سيقترب الفائز فيه من لقب البطولة في الموسم الجاري وأن كانت فرصة الوداد هي الأكبر في ظل ابتعاده بالصدارة بفارق 4 نقاط كاملة عن الرجاء الوصيف.


ويعتلي الوداد الرياضي قمة ترتيب الدوري المغربي برصيد 53 نقطة حصدهم من الفوز في 16 لقاء وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 3 لقاءات ومتبقي له مباراتين وأحرز الفريق 37 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا ويعد الأوفر حظا لحصد لقب البطولة حتى وأن خسر مواجهة الرجاء.

بينما الرجاء يتواجد في المركز الثاني برصيد 49 حصدهم من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات ومتبقى له مباراتين في البطولة المغربية وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا ويحتاج إلى الفوز في أخر مباراتين مع تعادل الوداد في لقاء الجولة الأخيرة.

وفي البطولة نفسها يشتغل صراع المقعد الإفريقي بين نهضة بركان الذي سلتقي مع الدفاع الحسني الجديدي، حيث يتوواجد الحسني الجديدي في المركز العاشر وفي جعبته31 نقطة حصدهم من الفوز في 7 مباريا وخسر في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا، أما الجيش الملكي يتواجد في المركز الثالث برصيد 37 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 31 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

كما سيواجه الجيش الملكي نظيره حسنية أغادير في لقاء لن يقبل القمة على اثنين في ظل وضعية الفريقين بجدول البطولة.

وفي البطولة العراقية نجد أن هناك مواجهة تحسين المراكز بين الصناعة والنفط في لقاء سيبحث فيه كل فريق عن العلامة الكاملة في لقاء تحت عنوان "صراع القمة والقاع".


مواعيد أهم مباريات اليوم

-الدوري المغربي

الوداد الرياضي ضد الرجاء الرياضي الساعة 17:00 بتوقيت الدار البيضاء

نضهة بركان ضد الدفاع الحسني الجديد الساعة 19:15 بتوقيت الدار البيضاء.

حسنية أكادير ضد الجيش الملكي الساعة 21:30 بتوقيت الدار البيضاء.


- الدوري العراقي

الصناعة ضد النفط الساعة 17:00 بتوقيت بغداد


اكتبلنا تعليق