نتيجة مباراة السودان وجمهورية الكونغو اليوم 08-06-2022 تصفيات كاس امم افريقيا



مواجهة مثيرة Congo, The Democratic Republic Of The Vs Sudan في التصفيات الإفريقية، مباراة السوادن وجمهورية الكونغو في المباراة التي تقام على ستاد الهلال ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم عبر موقعنا يلا شوت كورة وذلك في تمام التاسعة مساء.

يسعى منتخب السوان إلى تقديم أداء قوي أمام الكونغو في لقاء اليوم والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية بعدما خسر في الجولة الأولى أمام موريتانيا بثلاثية دون رد، المنتخب السوداني لم يقدم الأداء المنتظر منه دفاعيا وهجوميا ولم يستغل الفرص التي أتيحت له كما أنه فشل في الصمود أمام هجوم المنتخب الموريتاني، وسيبحث المنتخب السوداني في لقاء اليوم عن تأمين الدفاعات وتفادي الأخطاء التي ارتكبها في اللقاء الماضي لتفادي الهزيمة الثانية له في البطولة.



الجهاز الفني لمنتخب السودان يفكر في لقاء اليوم بإجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية وقد يستعين بثنائي فريق المريخ، المهاجم رمضان عجب ولاعب المحور ضياء بلال، بينما سيعتمد في هجومه على محمد عبد الرحمن ووليد الشعلة، بجاب النثائي والي الدين "بوجبا" وعمار طيفورفي خط الوسط للسيطرة على الوسط وإضعاف هجوم المنتخب الكونغولي الشرس.

موعد مباراة السوادن وجمهورية الكونغو والقنوات الناقلة لها

تقام مواجهة السوادن وجمهورية الكونغو في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة السوادن وجمهورية الكونغو عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD.


الكونغو يبحث عن الخروج من الصدمة

وفي الجانب الأخر سيبحث المنتخب الكونغوالي عن الخروج من صدمة الهزيمة أمام الجانون في الجولة الأولى، المنتخب الكونغولي لم يقدم الأداء المتوقع له ولا سيما وأنه ظهر بمستوى طيب أمام المغرب في اللقاء الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم ألا أنه لم يقدم نفس الأداء أمام الجابون، وسيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص وتفادي الأخطاء الدفاعية حتى لا يتعرض للهزيمة الثانية على التوالي.

الأرجنتيني الشهير هيكتور كوبر طلب من لاعبيه تحقيق انتفاضة في لقاء اليوم وعدم التفكير في الظروف التي سبقت المباراة حيث وصلت بعثة الكونغو إلى السودان يوم الأحد الماضي ولكنها فشلت في خوض أول حصة تدريبيه مساء لعدم تحديد ملعب للتدريب، وطلب من اللاعبين تفادي الأخطاء التي ارتكبوها في اللقاء الماضي مع استغلال أنصاف الفرص للخروج من المواجهة بتيجة إيجابية.
اكتبلنا تعليق