نتيجة مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم 08-06-2022 تصفيات كاس امم افريقيا



لقاء صعب Algeria Vs Tanzania في التصفيات، نتيجة مباراة الجزائر وتنزانيا في المباراة التي تقام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والتي تقام على الملعب الوطني ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية عبر موقعنا يلا شوت كورة.
استعاد المنتخب الجزائري سلسلة النتائج الإيجابية من جديد وحقق الفوز على أوغندا في الجولة الأولى من التصفيات بهدفين دون رد ليعود من جديد للطريق الصحيح بعد النتائج المخيبة للأمال في الفترة الأخيرة والتي ادت إلى خروجه من كأس الأمم الإفريقية وعدم بلوغ المونديال، المنتخب الجزائري سيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة ولا سيما وأنه يبحث دائما وأبدا عن الصدارة والعبور للدور النهائي والتتويج باللقب الإفريقي الذي كان يحمل لقبه في النسخة قبل الماضية.



جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، قال إن الكرة الإفريقية في تطور مستمر وأن فريقه سيخوض لقاء اليوم باحثا عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة ولا سيما وأن منتخب تنزانيا يمتلك قدرات كبيرة وظهر تطور كبير في أداء من أخر مباراة تقابل فيها المنتخبين وأوضح المدير الفني أن لاعبي المنتخب الجزائري جاهزون للقاء اليوم.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام تنزانيا

حراسة المرمى: مصطفى زغبة.
خط الدفاع: حسين بن عيادة، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، أحمد توبة.
خط الوسط: رامز زروقي، آدم زرقان، إسماعيل بن ناصر.
خط الهجوم: رشيد غزال، يوسف بلايلي، إسلام سليماني.



موعد مباراة الجزائر وتنزانيا والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة الجزائر وتنزانيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة غرينيتش، وتذاع مباراة الجزائر وتنزانيا عبر موقعنا يلا شوت كورة وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب تنزانيا إلى تقديم عرض قوي في مواجهة اليوم والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية واستغلال عاملي الأرض والجمهور الفريق التنزاني يدرك أن لقاء اليوم سيكون صعب ولا سيما وأنه سيقابل أحد أبطال إفريقيا وسيبحث عن تأمين الدفاعات مع الاعتماد على المرتدات للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية.
اكتبلنا تعليق