نتيجة مباراة الامارات واستراليا اليوم 07-06-2022 تصفيات كاس العالم



صدام قوي United Arab Emirates vs Australia في الملحق، مباراة الإمارات وأستراليا في اللقاء الذي يقام على ستاد أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في الملحق الأسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم، عبر موقعنا شوت كورة.

سيبحث كل منتخب في لقاء اليوم عن الانتصار والاقتراب خطوة من نهائيات كأس العالم حيث سيلتقي الفائز من لقاء اليوم في لقاء فاصل أمام بيرو سيقام في العاصمة القطرية الدوحة أيضا من أجل العبور رسميا لنهائيات كأس العالم والانضمام للمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا حامل اللقب والدنمارك وتونس.



الإمارات واٍستراليا كانا يسيران بصورة قوية في التصفيات وخاصة المنتخب الأسترالي ألا أن تعثر المنتخبان في الجولات الأخيرة تسبب في مشاركتهما بالملحق الأسيوي، المنتخب الإماراتي كان يشغل المجموعة الأولى بجوار منتخبات إيران وكوريا الجنوبية والعراق وسوريا ولبنان وجاء في المركز الثالث برصيد 12 نقطة حصدهم من الفريق في 3 لقاءات وتعادل في مثلهم ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز 7 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف أيضا.

أما المنتخب الأسترالي فجاء أيضا في المركز الثالث بمجموعة كانت تضم كل من السعودية واليابان وعمان والصين وفيتنام، حيث حصد الكونغر الاسترالي 15 نقطة من الفوزفي 4 مباريات والتعادل في 3 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

المنتخب الأسترالي يتطلع إلى العبور لمونديال كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي، بينما يتطلع المنتخب الإماراتي إلى اللوصول للمونديال للمرة الثانية في تاريخها، ولم يسبق أن كانت الإمارات قريبة من الوصول إلى المونديال كما هو حالها الآن، منذ الظهور في مونديال إيطاليا 1990، بينما الموقف ليس غريبًا على أستراليا، والتي تأهلت لمونديال روسيا 2018، بعد اجتيازها لملحق التصفيات بعدما فاز على كل من سوريا والهندوراس، لكنها هذه المرة تواجه اختبارات أكثر صرامة، علما بإن المنتخبين خاضا تجربة ودية، حيث تعادلت الإمارات مع جامبيا بهدف لمثله، وفازت أستراليا على الأردن بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الإمارات وأستراليا في تمام الساعة 08:00بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 09:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 06:00بتوقيت غرينيتش، وستذاع مباراة الإمارات وأستراليا عبر SSC HD بجانب موقعنا يلا شوت كورة

تشكيل الإمارات المتوقع أمام أستراليا



حراسة المرمى: علي خصيف
خط الدفاع: بندر الأحبابي، محمد العطاس، وليد عباس، عبدالعزيز هيكل
خط الوسط: علي سالمين، الحسن صالح، فابيو دي ليما، عبدالله رمضان، كايو كانيدو
خط الهجوم: علي مبخوت

تشكيل أستراليا المتوقع أمام الإمارات

حراسة المرمى: ماثيو رايانخ
خط الدفاع: فران كاراتشيتش - ترينت ساينسبري - هاري سوتار - عزيز بيهيش
خط الوسط: جاكسون إيرفين - أجدين هروستيك - آرون موي
خط الوسط الهجومي: توم روجيك
خط الهجوم: مارتن بويل - آدم تيغيرت
اكتبلنا تعليق