نتيجة مباراة الاهلي والجونة اليوم 05-07-2022 الدوري المصري



مواجهة مثيرة Al Ahly vs Al Gounah في الدوري المصري، مباراة الأهلي والجونة في المباراة التي تقام على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من الأهلي والجونة في مواجهة اليوم عن الانتصارات وحصد النقاط الثلاثة من أجل تحقيق أهدافهما في الدوري الممتاز، فكل فريق يدرك تماما أن النقاط الثلاثة تساهم بقوة في تحسين موقفه في صراع القمة والقاع الذي ينتافس عليه كل فريق.


فريق الأهلي قادم للقاء اليوم من انتصار على بتروجت بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي من كأس مصر لنسخة العام الماضي، واستطاع المارد الأحمر الفوز في الظهور الأول للمدرب البرتغالي الجديد سواريس الذي تولى المأمورية خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وسيبحث الفريق الأحمر في لقاء اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة من أجل الاقتراب من القمة التي يتصارع عليها مع الزمالك.

قائمة الأهلي للقاء اليوم شهدت خرج ياسر إبراهيم وحسين الشحات للإصابة، وبدر بانون لأسباب فنية، وعاد الثنائي الصاعد أحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف، بجانب محمد محمود لاعب الوسط ومحمود متولي، وضمت القائمة كل من، محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير- رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمود متولي – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف - عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – أحمد نبيل كوكا – محمد محمود – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد – زياد طارق - حسام حسن – محمد شريف – صلاح محسن

الأهلي يتواجد في المركز الثالث برصيد 44 نقطة من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 44 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة – طاهر محمد

الهجوم: محمد شريف

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة الأهلي والجونة عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر يمر الجونة بفترة صبعة للغاية في ظل تراجع النتائج والأداء في الأونة الأخيرة وكان أخر صدماته الخروج من كأس مصر بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، الفريق الساحلي سيبحث في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة أو التعادل على أقل تقدير من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من الهبوط ولا سيما وأن الصراع مشتعل للغاية في ظل تواجد أكثر من فريق قوي يمني النفس في البقاء بين الكبار بالموسم المقبل.


الجونة يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 13 لقاء وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الأهلي



حراسة المرمى: اسلام طارق

خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي

خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي

خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر


اكتبلنا تعليق