مشاهدة مباراة فيوتشر والبنك الأهلي بث مباشر لايف اليوم 23-07-2022 مباراة ودية



مواجهة قوية Future vs National Bank في الدوري الممتاز، مشاهدة مباراة فيوتشر والبنك الأهلي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمر فيوتشر بفترة صعبة في الأونة الأخيرة بعدما مني بالهزيمة من طلائع الجيش بهدف دون رد، ثم خسر من الأهلي برباعية دون رد، ثم خسر من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصارات وحصد العلامة الكاملة من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري والحفاظ على فرصه في المشاركة بكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

فيوتشر يتواجد في المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 39نقطة بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 37 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمود جنش.
خط الدفاع: جوزيف جوناثان - محمود مرعي - سعد سمير - محمود شعبان.
خط الوسط: غنام محمد - كريم نيدفيد - محمد فاروق - عمر كمال عبد الواحد.
خط الهجوم: أحمد عاطف ـ أحمد رفعت.

موعد مباراة فيوتشر والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة فيوتشر والبنك الأهلي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة فيوتشر والبنك الأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق البنك الأهلي عن مواصلة سلسلة الانتصارات في ظل النتائج الإيجابية التي يحقهها مؤخرا حيث فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وسموحة بهدف دون رد، وسيخوض الفريق لقاء اليوم بالقوة الضاربة أملا في التقدم للأمام في جدول الدوري والحفاظ على فرصه في المشاركة في البطولة العربية في الموسم المقبل.

البنك الأهلي يتواجد في المركز السادس بجدول الدوري برصيد 37 نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 30هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمود الزنفلي
خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم
خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي
خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد
خط الهجوم: فادي فريد
اكتبلنا تعليق