نتيجة مباراة المصري والاتحاد السكندري لايف اليوم 18-07-2022 الدوري المصري



تحدي خارج التوقعات Al Ettehad Al Sakandary vs El Masry Club في الدوري الممتاز، مباراة المصري والاتحاد السكندري في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمر الاتحاد السكندري بأزمة صعبة عد الهزيمة العريضة التي تلقاها الفريق في اللقاء الأخير أمام سيراميكا بخماسية دون رد، زعيم الثغر سيخوض لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الانتصار من أجل تعويض الصورة السيئة التي قدمها في اللقاء الماضي، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تقديم أداء أفضل من الذي تقدمه في اللقاء الماضي للتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز.




عقد محمد مصلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري جلسة مع لاعبي الفريق وفي حضور الجهاز الفني عقب الهزيمة الثقيلة، وقام بتعنيف اللاعبين نظرا للمستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق في اللقاء السابق، وطالب منهم تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي والظهور بشكل مختلف من أجل إخماد ثورة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وأكد رئيس النادي دعم ومساندة الجهاز الفني في الفترة الحالية من أجل عبور الأزمة والعودة من جديد للمسار الصحيح.

الاتحاد السكندري في جعبته 28 نقطة يحتل بهم المركز العاشر حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 10 مباريات وأحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام المصري



في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: صبري رحيل، السيد سالم، محمود شبانة، كريم يحيى.
خط الوسط: مورو ساليفو، سعيدو سيمبوري، مروان عطية.
خط الهجوم: خالد الغندور، مابولولو، إبراهيم حسن.

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لها



تذاع مباراة المصري والاتحاد السكندري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة المصري والاتحاد السكندري عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.
فشل المصري البورسعيدي في الوصول لشباك فاركو في اللقاء الماضي، وأخفق أبناء حسام حسن المدير الفني في ترجمة الفرص التي اتيحت لهم إلى أهداف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز واقتناص العلامة الكاملة واستغلال الحالة الصعبة التي يمر بها زعيم الثغر بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أمام سيراميكا بخماسية في الجولة الماضية.

المصري يتواجد في الثاني عشر برصيد 27نقطة من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق البورسعيدي 27هدفا وتلقت شباكه 30هدفا.

تشكيل المصري المتوقع أمام الاتحاد السكندري

المرمى: عصام ثروت
الدفاع: كريم العراقي – أحمد علاء – هيثم لعيوني – حسن علي
الوسط: إيزي إيميكا – عمرو موسى – إلياس الجلاصي
الهجوم: محمد جريندو – عمرو مرعي – محمد عنتر
اكتبلنا تعليق