نتيجة مباراة المصري والشرقية للدخان اليوم 26-07-2022 الدوري المصري



لقاء صعب El Masry Club vs Eastern Company في الإيجيبشن ليج، نتيجة مباراة المصري والشرقية للدخان في الجولة السابعة والعشرين لمنافسات الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
قدم المصري البورسعيدي مباراة من العيار الثقيل أمام سيراميكا في اللقاء الماضي وحقق الفوز برباعية مقابل هدف، الفريق البورسعيدي استحوذ على اللقاء منذ بدايه واستطاع أن يفرض سيطرته على سيراميكا ليحصد 3 نقاط من العيار الثقيل، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تقديم أفضل أداء له من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.

المصري يتواجد في المركز العاشر برصيد 31 نقطة من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق البورسعيدي 31 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

تشكيل المصري المتوقع أمام الشرقية للدخان

المرمى: عصام ثروت، الدفاع: كريم العراقي – أحمد علاء – هيثم لعيوني – حسن علي، الوسط: إيزي إيميكا – عمرو موسى – إلياس الجلاصي، الهجوم: محمد جريندو – عمرو مرعي – محمد عنتر

موعد مباراة المصري والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة المصري والشرقية للدخان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة المصري والشرقية للدخان عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر مازال يتمسك فريق إيسترن كومباني فرص بقائه واستطاع أن يتعادل في اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري في الوقت القاتل من اللقاء، الشرقية بقيادة علاء عبد العال سيبحث في مواجهة اليوم عن مباغتة المصري البورسعيدي والعودة للقاهرة بأي نقطة إيجابية للحفاظ على آماله الضعيفة جدا في البقاء بين الكبار في الموسم المقبل.
الشرقية فيتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 مباريات والهزيمة في 13 لقاء وأحرز 24 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفا.

تشكيل إيسترن كومباني أمام المصري

حراسة المرمى: أحمد دعدور، خط الدفاع: محمود نعيم - حسام حسن - صابر الشيمي - كمال ابو الفتوح، خط الوسط: محمد الطرابلسي - محمد خليفة -أحمد متعب - محمد ناصر، خط الهجوم: أحمد أوفا - عماد ميهوب.
اكتبلنا تعليق