نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم 27-07-2022 مباراة ودية



اختبار ودي قوي Barcelona vs Juventus وديا، نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس في المباراة التي تقام على ستاد كوتون بول الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
قدم برشلونة لقاء قوي ومثير أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الذي أقيم أول أمس، البرسا ظهر بصورة ممتازة دفاعيا وهجوميا واستحق الخروج من المواجهة بالانتصار، فريق برشلونة خاض حتى الان 4 مباريات ودية حيث فاز على نجوم الدوري الاسترالي بثلاثية مقابل هدفين، ثم تعادل مع أولوت بهدف لمثله، وبعدها فاز على إنتر ميامي بسداسية دون رد، وفي اللقاء الماضي فاز على ريال مدريد بهدف دون رد.

التقارير الصحفية قالت إن برشلونة اقترب من حسم التعاقد مع المدافع الفرنسي جوليس كوندي، لاعب إشبيلية، وأوضحت التقارير أن برشلونة أجرى اتصالات خلال الساعات الماضية مع اللاعب ويتم العمل على تقديم العرض النهائي لناديه من أجل حسم الصفقة، ويعتبر كوندي، هدفًا أساسيًا بالنسبة لتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، لاستكمال عملية بناء فريقه والمنافسة على كل البطولات، ويخطط برشلونة لتعزيز خط الدفاع بعد تنشيط الهجوم بضم روبرت ليفاندوفسكي، كما يعمل الفريق الكتالوني على ضم سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو من تشيلسي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: أراخو، بيكيه، جارسيا، ألبا، خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري، خط الهجوم: فيران توريس، أوباميانج، عثمان ديمبيلي.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة لها

وتقام مباراة برشلونة ويوفنتوس الساعة 02:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 03:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 12:20 بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة برشلونة ويوفنتوس عبر موقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نجد أن يوفنتوس سيبحث في مواجهة اليوم عن تقديم عرض قوي أمام البرسال ولا سيما وأنها المواجهة قبل الأخيرة للفريق استعدادا للكالتشيو الإيطالي، فريق يوفنتوس خاض مباراة أمام تشيفاس المكسيكي وحقق الفوز بهدفين دون رد، وسيبحث في مواجهة اليوم عن الاطمئنان على حالة اللاعبين الفنية والبدنية ندون النظر إلى نتيجة المواجهة.
كما ذكرنا من قبل عزيزي متابع يلا شوت كورة أن يوفنتوس أبرم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري ولعل أبرزهم، بول بوجبا قادما من مانشستر يونايتد، وأنخيل دي ماريا قادما من باريس سان جيرمان،وأندريا كامبياسو قادما من جنوى، وفيديريكو جاتي قادما من فروزينوني، وسيكون للصفقات الجديد دورا في لقاء اليوم.
اكتبلنا تعليق