نتيجة مباراة غزل المحلة والبنك الاهلي اليوم 12-07-2022 في الدوري المصري



اختبار صعب National Bank vs Ghazl El Mahalla في الدوري المصري، نتيجة مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعود قطار الدوري المصري من جديد بعد فترة توقف بسبب الانتهاء من منافسات بطولة كأس الرابطة، وتنطلق منافسات الجولة الرابعة والعشرين بمواجهة البنك الأهلي وغزل المحلة حيث سيبحث كل فريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة واقتناص العلامة الكاملة للزحف للأمام في جدول الدوري.


فريق البنك الأهلي قادم للقاء اليوم من تعادل مثير أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدف لمثله، وقدم البنك الأهلي أداءا قويا في الشوط الثاني وساهم ذلك في الخروج من اللقاء بنقطة، أما غزل المحلة فقادم للقاء اليوم من هزيمة كارثية أمام فيوتشر بخماسية دون رد في نهائي كأس رابطة المحترفين، وسيبحث في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي من أجل اتنزاع النقاط الثلاثة والتقدم للأمام بجدول الدوري.

البنك الأهلي يتواجد في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 31 نقطة حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 27 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، بينما غزل المحلة يتواجد في المركز العاشر برصيد 26 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة ومني بالهزيمة في 7 مباريات وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

موعد مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة 04:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 05:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 02:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.


تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام غزل المحلة



حراسة المرمى: محمود الزنفلي

خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم

خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي

خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد

خط الهجوم: فادي فريد

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام البنك الأهلي



حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: إيهاب سمير، محمد فتح الله، معاذ الحناوي، هاني عادل.

خط الوسط: إبراهيما كونيه، حميد ماو، باولن فوافي، أحمد النادري، هشام عادل.

خط الهجوم: عبده يحيى.

اكتبلنا تعليق