نتيجة مباراة طلائع الجيش والجونة اليوم 17-07-2022 الدوري المصري



لقاء مثير Al Gounah vs Tala'ea El Gaish في الدوري الممتاز، مباراة طلائع الجيش والجونة  في الأسبوع الخامس والعشرين للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد خالد بشارة في تمام 06:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .
سيبجث كل من الجونة وطلائع الجيش عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين موقفهما في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فريق الجونة سيخوض المواجهة الثانية للجهاز الفني الجديد بقيطلعت يوسف بعد التعادل مع إنبي في لقاء الجولة الماضية، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تأمين الدفاعات مع استغلال أنصاف الفرص من أجل اقتناص العلامة الكاملة.



وفي الجانب الأخر نرى ان طلائع الجيش يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل أمام بيراميدز بهدفين لمثلهما في الأسبوع الماضي، وسيبحث الفريق العسكري في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة الفوز باللقاء للتقدم للأمام في جدول الدوري.

الجونة يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 13 لقاء وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا، بينما طلائع الجيش يتواجد حاليا في المركز السادس برصيد 39نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل الجونة المتوقع أمام



حراسة المرمى: اسلام طارق
خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي
خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي
خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام



في حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: محمد ناصف، محمد على الجويني، مصطفى الزناري، أحمد عبدالرحمن «زولا»
خط الوسط: مهند لاشين، عمرو السيسي، رجب عمران
خط الهجوم: أحمد سمير، خالد حشادي، محمد جابر.

موعد مباراة طلائع الجيش والجونة والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة طلائع الجيش والجونة في تمام الساعة18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة طلائع الجيش والجونة عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.
اكتبلنا تعليق