نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم 28-07-2022 الدوري المصري



لقاء ناري El Zamalek vs Future في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في المباراة التي تقام على ستاد السلام في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
يسير الزمالك بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز، الأبيض حقق الفوز في الجولة الماضية على سموحة بهدفين دون رد في لقاء شهد تألق أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وحسام عبد المجيد ومحمود حمدي الونش.

الزمالك سيستعيد في لقاء اليوم لخدمات إمام عاشور الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بينما يواصل سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد غيابهم عن الأبيض، فيريرا طلب من اللاعبين التسجيل من انصاف الفرص من أجل حصد النقاط الثلاثة والابتعاد أكثر بالقمة.

يتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة من الفوز في 19 لقاء، والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 4 مباريات وفاز في 13 لقاء وأحرز الفريق 32هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمد عواد
الدفاع: حمزة المثلوثي - الونش – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح
الوسط: سيد عبد الله نيمار – محمد عبد الغني – إمام عاشور
الهجوم: أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري – شيكابالا

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة الزمالك وفيوتشر عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

وفي الناحية الأخرى نجد أن فيوتشر سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للقاء الثاني على التوالي بعدما انتصر على البنك الأهلي في الجولة الماضية برباعية مقابل هدف، فريق فيوتشر بكل تأكيد يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وسيسعى علي ماهر المدير الفني إلى الوصول لمرمى الزمالك مع تأمين الدفاعات للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة وتأمين المركز الرابع وضمان المشاركة في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

فيوتشر يتواجد في المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 42 نقطة بعدما فاز في 12مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 41 هدفا وتلقت شباكه 28هدفا.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمود جنش.
خط الدفاع: جوزيف جوناثان - محمود مرعي - سعد سمير - محمود شعبان.
خط الوسط: غنام محمد - كريم نيدفيد - محمد فاروق - عمر كمال عبد الواحد.
خط الهجوم: أحمد عاطف ـ أحمد رفعت.
اكتبلنا تعليق