نتيجة مباراة حسنية أكادير واتحاد طنجة اليوم 05-07-2022 الدوري المغربي



صراع المراكز الأخيرة Ittihad Tanger vs Hassania Union Sport Agadir في الدوري المغربي، مباراة حسنية أغادير واتحاد طنجة في المباراة التي تقام بالأسبوع الثلاثون والأخير لدوري البطولة المغربية الاحترافية، في تمام الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة عبر موقعنا يلا شوت كورة.

اختبار أخير يجمع بين حسنية أغادير واتحاد طنجة في الدوري المغربي في لقاء ستكون فيه كل الاحتمالات مفتوحة في ظل الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريقين، كل فريق سيبحث في مواجهة اليوم عن الانتصار من أجل تأمين مقعده في جدول الدوري ولا سيما بعد هبوط سريع وادي زم ويوسفيه برشيد لدوري القسم الثاني وسيكون لقاء اليوم بمثابة فرصة لحصد النقاط الثلاثة التي ستدفع أي فريق مركزين بجدول ترتيب البطولة.


اتحاد طنجة يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 13 لقاء وأحرز 31 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا، بينما حسنية أغادير في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 14 لقاء وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيلة إتحاد طنجة المتوقع أمام حسنية اغادير

المجهد - نوصير - الجرفي - إجروطن - بمعمر - أقليدو - أكسيل - حاتم - أعراب - الصروخ - لعشير.

تشكيلة حسنية أغادير المتوقع أمام اتحاد طنجة



الجورباوي - الشنتوف - شاوش - ماني - آيت محمد - الشماخ - مالو - الملوكي - بنبوعبدالله - الذهبي - الشيخي.

موعد مباراة حسنية أكادير وإتحاد طنجة والقنوات الناقلة لها



تلتقون مع مباراة حسنية أغادير واتحاد طنجة الساعة 07:00 بتوقيت مصر، الساعة 05:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 08:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة حسنية أغادير واتحاد طنجة عبر موقعنا يلا شوت كورة والرياضية المغربية.


اكتبلنا تعليق