نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ونومانسيا اليوم 27-07-2022 مباراة ودية



اختبار سهل Atletico de Madrid vs Numancia وديا، مباراة أتلتيكو مدريد ونومانسيا في المباراة التي تقام الساعة السابعة مساء ضمن استعدادات الاتلتي للموسم الجديد، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يبدأ أتلتيكو مدريد الاستعدادا للموسم الجديد من الدوري الإسباني بمواجهة سهلة نسبيا أمام نومانسيا حيث سيخوض الفريق 3 مباريات خلال فترة الإعداد قبل مواجهة قادش في الجولة الأولى من الليجا والمقرر لها مطلع الشهر المقبل، فريق أتلتيكو مدريد بكل تأكيد سيبحث في الموسم الجديد عن انتفاضة والعودة للشراسة المعهودة والبحث عن لقب الليجا الذي خسره في الموسم الماضي لريال مدريد، وسيبحث أتلتيكو مدريد في مواجهة اليوم عن الاطمئنان على استعدادات اللاعبين للفترة القادمة ومدى جاهزيتهم لانطلاق الموسم ولا سيما وأن الفريق سيكون أمام مواجهة شرسة يوم السبت المقبل أمام مانشسر يونايتد الإنجليزي.

جماهير أتلتيكو مدريد ترفض "رونالدو"

جماهير أتلتيكو مدريد بدأت حملة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تطالب فيها إدارة الفريق بعدم التعاقد من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وعارضت جماهير النادي المدريدي فكرة التعاقد مع رونالدو عبر استخدام هاشتاج "كونترا سي آر 7" أو "ضد رونالدو" على "تويتر"، وانتشر هاشتاج "ضد رونالدو" كالنار في الهشيم، وتصدر التغريدات العالمية.

الساعات القليلة الماضية شهدت تواصل أتلتيكو مدريد لاتفاق مع الظهير الأيمن الأرجنتيني ناهويل مولينا، تمهيدا لإتمام صفقة انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد، في انتظار تخطّي الكشف الطبي بنجاح والتوقيع على العقود قادما من أودينيزي الإيطالي، وأعرب صاحب ال24 عاما عن "سعادته الكبيرة" بالانضمام لفريق العاصمة الإسبانية، ومن المتوقع أن يشارك مع الفريق بداية من اللقاء المقبل.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ونومانسيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة أتلتيكو مدريد ونومانسيا الساعة 19:00 بتوقيت مصر، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد ونومانسيا عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت.

وفي الناحية الأخرى سيبحث نومانسيا عن تقديم عرض قوي أمام أتلتيكو مدريد والاستفادة من اللقاء على أكمل وجه من الناحية الفنية والبدنية، فريق نومانسيا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى سيدفع في لقاء اليوم بمعظم عناصره من أجل الاطمئنان عليهم قبل مواجهة إنتر سيتي في دوري الدرجة الأولى الإسباني.
اكتبلنا تعليق