نتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي اليوم 27-07-2022 الدوري المصري



مواجهة صعبة Pyramids vs National Bank في الدوري الممتاز، مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الأسبوع السابعة والعشرين للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الدفاع الجوي في تمام 06:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

قدم بيراميدز مواجهة نارية في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي وفاز برباعية دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل تأمين المركز الثاني بجدول البطولة في ظل مطاردة الأهلي، فريق بيراميدز سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة الممثلة في عبد الله السعيد ورمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف إلى جانب الحارس المتألق أحمد الشناوي.

بيراميدز يتواجد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بعدما فاز في 17مباراة وتعادل في 5 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وأحرز 44 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - حسين السيد، خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل دونجا - إسلام عيسى - رمضان صبحي - وليد الكرتي، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز والبنك الأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الأخر سيبحث فريق البنك الأهلي عن تقديم عرض مثير أمام بيراميدز والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام فيوتشر برباعية مقابل هدف، البنك الأهلي لم يقدم الأداء المتوقع منه أمام فيوتشر وسيبحث في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها في اللقاء الماضي أملا في الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

البنك الأهلي يتواجد في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 37 نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 31هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمود الزنفلي، خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم، خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي، خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد، خط الهجوم: فادي فريد
اكتبلنا تعليق