نتيجة مباراة طلائع الجيش وفاركو اليوم 28-07-2022 الدوري المصري



اختبار مثير Pharco vs Tala'ea El Gaish في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة طلائع الجيش وفاركو في الأسبوع السابعة والعشرين للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الإسكندرية في تمام 06:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
عاد فاركو لسكة الانتصارات من جيد واستطاع تحقيق الفوز في الجولة الماضية على إنبي بهدف دون رد، فريق فاركو سيبحث في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة للقاء الثاني على التوالي من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

فاركو عزيزي متابع يلا شوت كورة يتواجد في المركز الثامن بعدما حصد 35 نقطة من الانتصار في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 7 مباريات وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل فاركو المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: جيفرسون اينكادا – عبد الله بكري – أحمد عبد العزيز “مودي” – رامي صبري – جابر كامل.
خط الوسط: أحمد محمد” البحراوي” – كينجسلي سوكاري – محمود حمادة.
خط الهجوم : شكري نجيب – أحمد شريف.

موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة طلائع الجيش وفاركو في تمام الساعة 06:30بتوقيت القاهرة، الساعة 07:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 04:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة طلائع الجيش وفاركو عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

وفي المقابل نرى أن طلائع الجيش يبحث عن استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما خسر من الجونة بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع مصر المقاصة سلبيا في اللقاء الماضي، أبناء طارق العشري لم يستطيعوا اختراق دفاعات الفريق الفيومي في اللقاء الماضي، وسيبحث في لقا اليوم عن التسجيل من أنصاف الفرص مع غلق الدفاعات أملا في اقتناص العلامة الكاملة من المباراة.

طلائع الجيش يتواجد حاليا في المركز السابع برصيد 37 نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 21هدفا.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام فاركو

في حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: محمد ناصف، محمد على الجويني، مصطفى الزناري، أحمد عبدالرحمن «زولا»
خط الوسط: مهند لاشين، عمرو السيسي، رجب عمران
خط الهجوم: أحمد سمير، خالد حشادي، محمد جابر.
اكتبلنا تعليق