نتيجة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة اليوم 23-07-2022 الدوري المصري



مواجهة الخروج من الكبوبة Tala'ea El Gaish vs Misr Almaqasa في الدوري المصري، مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة في المباراة التي تقام على ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يبحث طلائع الجيش في مواجهة اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور والعودة للمسار الصحيح بعد الهزيمة التي مني بها في اللقاء الماضي أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، الفريق العسكري فشل في الحفاظ على الخروج بتيجة إيجابية وبدى الفريق متأثرا بالطرد الذي تعرض لها أحمد عبد الرحمن "زولا" في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، وسيبحث أبناء طارق العشري المدير الفني للفريق عن اقتناص النقاط الثلاثة في لقاء اليوم والعودة للمسار الصحيح ولا سيما وأن الفريق يمتلك فرصة المشاركة في البطولة العربية في الموسم المقبل.

طلائع الجيش يتواجد حاليا في المركز السابع برصيد 37 نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 21هدفا.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام مصر المقاصة

في حراسة المرمى: محمد بسام، خط الدفاع: محمد ناصف، محمد على الجويني، مصطفى الزناري، محمد شحاته، خط الوسط: مهند لاشين، عمرو السيسي، رجب عمران، خط الهجوم: أحمد سمير، خالد حشادي، محمد جابر.

موعد مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

متابع يلا شوت كورة تلتقي مع مواجهة طلائع الجيش ومصر المقاصة في تمام الساعة18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة طلائع الجيش ومصر المقاصة عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر مازال يعاني مصر المقاصة من تراجع النتائج والأداء في الموسم الجاري، الفريق الفيومي تعرض للهزيمة في أخر 4 لقاءات أمام الاتحاد بهدف دون رد والمصري بهدفين دون رد، وإيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف وإنبي بهدفين دون رد ليتأزم موقفه أكثر في جدول الدوري، المقاصة بات المرشح الأول بجانب إيسترن كومباني للهبوط لدوري القسم الثاني، ويعد الأمل الأوحد للفريق هو الفوز بكل لقاءاته القادمة مع انتظار نتائج باقي الفرق الأخرى من أجل البقاء بين الكبار في الفترة القادمة.

مصر المقاصة يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 14نقطة حصدهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 15 لقاء وأحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسه المرمي : محمد مجدي، خط الدفاع : أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ، خط الوسط: علي المصري،محمود عقل ، زياد أشرف، خط الهجوم : زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري
اكتبلنا تعليق