نتيجة مباراة توتنهام وروما اليوم 30-07-2022 مباراة ودية



لقاء مثير Tottenham Hotspur vs Roma وديا، مباراة توتنهام وروما في المباراة التي تقام على ستاد سامي أوفر الساعة 20:15 بتوقيت مصر، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل روما الاستعدادا للموسم الجديد حيث خاض 4 مباريات ودية خلال الفترة التحديدية للمشاركة في الكالتشيو، فريق روما حقق الفوز على سندرلاند بهدفين دون رد، ثم فاز على بورتيمونينسي بهدفين دون رد، ثم خسر من سبورتنج لشبونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها تعادل مع نيس بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الفوز ولا سيما وأن لقاء اليوم هو الأخير قبل انطلاق الموسم الجديد.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام روما

حراسة المرمى: براندون أوستين، خط الدفاع: إيمرسون رويال، ريان سيسينون، دافينسون سانشيز، كريستيان روميرو، خط الوسط: إريك داير، رودريجو بينتانكور، أوليفر سكيب، خط الهجوم: لوكاس مورا، بريان جيل، ريتشارليسون.

موعد مباراة توتنهام وروما والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة مباراة توتنهام وروما الساعة 20:15 بتوقيت مصر، الساعة 21:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:15 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام وروما عبر موقعنا يلا شوت كورة .

وفي الجانب الأخر نرى أن مستوى لاعبي توتنهام يواصل الارتفاع بالتدريج حيث خاض 3 مباريات ودية أمام نجوم الدوري الكوري وحقق الانتصار بسداسية مقابل ثلاثة أهداف، قبل أن يتعادل مع إشبيلية بهدف لمثله، ثم فاز على جلاسكو رينجرز بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تقديم عرض ممتاز أمام روما ولا سيما وأن لقاء اليوم هو الأخير قبل مواجهة ساوثهامتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

ويسعى توتنهام أن يحقق انجازا في الموسم الجديد حيث يتطلع إلى التواجد بالمربع الذهبي والمنافسة في دوري أبطال أوروبا، علما بإن الفريق حسم التعاقد مع كليمنت لينجليه مدافع برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم وإيفان بيريزيتش وفريزر فورستر ويفس بيسوما وريتشارليسون مهاجم إيفرتون.


اكتبلنا تعليق