نتيجة مباراة ليفربول وفولهام اليوم 06-08-2022 الدوري الانجليزي



لقاء قوي Liverpool vs FC Fulham في البريميرليج، مباراة ليفربول وفولهام في المباراة التي تقام على ستاد كرافين كوتاج، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي، وذلك الساعة الواحدة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يبدأ ليفربول رحلة البحث عن اللقب الذي خسره في الموسم الماضي في الجولة الأخيرة من المسابقة لصالح المان سيتي الذي حصد البطولة للعام الثاني على التوالي، الريدز يدخل الموسم الجديد بمعنويات عالية جدا بعد التتويج منذ أيام بكأس درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، فريق ليفربول سيبحث في لقاء اليوم عن تفادي مفاجأت البداية وتحقيق الفوز لحصد أول ثلاث نقاط في رحلته نحو البحث عن اللقب.

ليفربول خاض 5 مباريات ودية خلال فترة التحضير للموسم الجديد وكانت البداية عبر محطة مانشستر يونايتد وخسر برباعية، ثم فاز على كريستال بهدفين دون رد، وبعدها سحق لايبزيج بخماسية دون رد، ثم خسر من ريد بول سالزبورج بهدف دون رد، وفي الاختبار الودي الأخير خسر من ستراسبورج بثلاثية دون رد، بكل تأكيد خرج الريدز مستفيدا من المباريات الماضية وذلك ظهر خلال مشاركته أمام مانشستر سيتي في درع اتحاد الإنجليزي.

ليفربول سيفتقد لخدمات كورتيس جونز في لقاء اليوم بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق هذا الأسبوع، وينتظر ليفربول رأيا متخصصا بشأن الإصابة، التي قد تترك كورتيس جونز بعيدا عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى 4 أسابيع، كما سيعاني الفريق من غياب لاعب خط الوسط أليكس أوكسليد تشامبرلين لوقت غير محدد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

حراسة المرمى: أدريان.
في خط الدفاع: الكسندر أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون.
في خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، تياجو ألكنتارا.
في خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، دياز.

موعد مباراة ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة ليفربول وفولهام 13:30 بتوقيت مصر، الساعة 14:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 11:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليفربول وفولهام عبر موقعنا يلا شوت كورة وبي إن سبورت.

وفي الجانب الأخر نجد أن فريق فولهام الوافد جديدا على الدوري الإنجليزي خاض 4 مباريات ودية خلال الاستعدادا للموسم الجديد حيث فاز على نيس بهدفين دون رد، ثم خسر من بنفيكا بخماسية مقابل هدف، وبعدها فاز على إستوريل برايا بثلاثية مقابل هدف، وبعدها تعادل مع فياريال بهدف لمثله، وسيبحث فولهام عن ترويض لاعبي ليفربول في لقاء اليوم وعدم ترك المساحات أمام نجوم الريدز ولا سيما وأنهم يمتلكون القدرات للتسجيل من أنصاف الفرص.
اكتبلنا تعليق