نتيجة مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة اليوم 05-08-2022 الدوري المصري



لقاء سهل نسبيا Misr Almaqasa vs National Bank في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الكلية الحربية في تمام 06:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .
بات من المؤكد هبوط مصر المقاصة لدوري القسم الثاني في الموسم المقبل في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الموسم الجاري، فريق مصر المقاصة قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام الإسماعيلي بهدف دون رد في الأسبوع الماضي ليتأزم موقفه أكثر وأكثر ويصبح أول فريق يضع قدما في دوري القسم الثاني، وسيبحث الفريق في المباريات القادمة عن الظهور بصورة طيبة لمحو الصورة السيئة التي ظهر بها طوال الموسم وفرصة أمام اللاعبين لاظهار قدراتهم أملا في الحصول على عقد بأحد أندية الدوري الممتاز.

مصر المقاصة يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة حصدهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 17 لقاء وأحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسه المرمي : محمد مجدي
خط الدفاع : أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ
خط الوسط: علي المصري،محمود عقل ، زياد أشرف،
خط الهجوم : زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري

وفي الجانب الأخر سيكون البنك الأهلي أمام فرصة ذهبية للعودة لسكة الانتصارات جديد بعد التعثر في الجولة الماضية أمام الجونة بهدف لمثله، أبناء خالد جلال يمتلكون الفرصة للمنافسة على مقعد المشاركة في البطولة العربية في الموسم المقبل، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى مصر المقاصة وتفادي أي مفاجأت ستصعب موقف الفريق في المنافسة على مقعد مؤهل للبطولة العربية بالموسم المقبل.

البنك الأهلي يتواجد في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 38 نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 8 مباريات وأحرز 32هدفا وتلقت شباكه 31هدفا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: محمود الزنفلي
خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم
خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي
خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد
خط الهجوم: فادي فريد

موعد مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة 06:30بتوقيت القاهرة، الساعة 07:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 04:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.
اكتبلنا تعليق